قسم المول - السوق الالكتروني

سوق نسائي خاص لاعضاء منتدي كنتوسه تسوق عبر الانترنت عروض نسائية بيع و شراء البضائع والسلع الجديده.. (ادارة المنتدى غير مسؤولة عن اي تعامل بين الاعضاء في البيع والشراء)

نسخ رابط الموضوع
https://vb.kntosa.com/showthread.php?t=23420
807 1
01-13-2023 07:44 PM
#1  

افتراضياخطار مشكلة تسريب المياه


كشف تسربات المياه بالرياض

الأرضية الخرسانية هي آخر الأماكن التي يتوقع معظم أصحاب المنازل أن يجدوا فيها تسربًا للمياه. للتمهيد ، يمكن أن يحدث بسبب أي سبب أو مجموعة من العديد من الأسباب الطبيعية والتي من صنع الإنسان ، من التضاريس المنخفضة إلى الأنابيب المكسورة ، وما إلى ذلك. مؤسسة المنزل.
شركة فحص تسربات المياه بالرياض
على الرغم من أن تعدد العوامل يمكن أن يؤدي إلى مشاكل تسرب البلاطة ، إلا أنه يمكن حلها جميعًا باستخدام فئتين فقط من الحلول. الفئة الأولى من الحلول مخصصة للمشكلات التي تسببها عوامل خارجية مثل الرطوبة الزائدة في محيط المؤسسة بسبب هطول الأمطار الغزيرة أو ذوبان الجليد ، والمزاريب القريبة جدًا من السطح الخارجي لمنزلك. عادة ، من المفترض أن يتم اتخاذ بعض الإجراءات عند بناء منزل لحمايته من هذه الأسباب الخارجية لتسرب الخرسانة. تشمل هذه الإجراءات إنشاء تصريف مناسب حول المنزل ، والعزل المائي المناسب ، وعزل البلاطة الخرسانية ، وإجراءات أخرى لسد مسامية البلاطة ، ووضع المزاريب بعيدًا عن الجدران الخارجية للمنزل.

الفئة الثانية من الحلول هي لتسربات الألواح الناتجة عن مشاكل داخلية مثل الأنابيب التالفة أو القديمة. لسوء الحظ ، عادة ما يكون اكتشاف هذه المشاكل الداخلية أصعب بكثير وقد تمر دون أن يلاحظها أحد لفترة طويلة ، مما يؤدي في بعض الأحيان إلى ارتفاع غامض في معدلات المياه. تعتبر المنازل في المناطق المعرضة للزلازل أكثر عرضة لهذه المشاكل الداخلية بسبب التعرض الدائم لأنابيب المياه الجوفية للضغوط التكتونية الشديدة. المنازل القديمة أيضًا أكثر عرضة لتسرب الألواح بسبب الأضرار التي تتعرض لها الأنابيب تحت الأرض بمرور الوقت.

المنازل التي تحتوي على عازل أرضي خرساني ضيق للغاية هي أيضًا أكثر عرضة لنوع مختلف من تسرب الألواح. قد يحبس العازل المفرط الإغلاق الرطوبة تحت الألواح ، والتي يمكن أن تتكثف في النهاية ، مما يتسبب في تراكم العفن ، والشقوق ، وحتى سجلات المياه.
اسعار كشف تسربات المياه بالرياض
كيفية إصلاح التسربات الخرسانية التي تسببها العوامل الخارجية
إذا أدت تضاريس الأرض حول مؤسستك إلى حدوث تراكم مائي ، فأنت بحاجة إلى تنفيذ نظام تصريف مناسب مثل الصرف الفرنسي بالقرب من مؤسستك. تتمثل الفكرة وراء نظام الصرف الفرنسي في حفر قناة من الموقع المشبع بالمياه إلى حوض تصريف لتصريف أي مياه زائدة حول الحائط الخارجي. يمكن أن يكون فعالًا للغاية في التخفيف من مشاكل تسرب الألواح التي تسببها الأراضي الرطبة ، بشرط أن تكون قناة الصرف دائمًا خالية من الفوضى ، وحوض الصرف سلعة.


إذا لم تكن مشكلة التشبع بالمياه خطيرة ، فلا يمكنك إيقاف تسرب البلاطة إلا عن طريق عزل الخرسانة بشكل كافٍ. لكنك تحتاج إلى التحقيق في المشكلة بدقة للتأكد من أن المدوح المائي ليس كبيرًا جدًا. إذا تعرضت الجدران والألواح بالفعل لأضرار جسيمة بسبب التسرب ، فأنت بحاجة إلى حل أكثر شمولاً من العزل المائي. قد تحتاج إلى الاتصال بأخصائي لإجراء فحص شامل والتوصية بأفضل تدابير الإصلاح.

كيفية إصلاح تسرب الخرسانة الناتج عن العوامل الداخلية
عادةً ما يتحقق معظم أصحاب المنازل من وجود تسرب في أنظمة المياه الخاصة بهم في الحنفيات ، والاستحمام ، والخراطيم ، والمساحات المرئية من الأنابيب ، ولا يتبادر إلى الذهن تسرب الأنابيب تحت الأرض حتى تظهر العلامات الصارخة. يمكن أن تتدهور الأنابيب الموجودة تحت الأرض وتتآكل وتتلف بمرور الوقت بسبب البلى العادي أو لأسباب طبيعية مثل الزلازل والجذور المتطفلة للأشجار المحيطة وما إلى ذلك.

تتضمن علامات للتسربات الخرسانية الناتجة عن الأنابيب التالفة تحت الأرض بقعًا أكثر دفئًا بشكل غير عادي على الأرض بسبب تسرب خطوط المياه الساخنة. "قبة" تضرب بالهراوات في الأرضية تنمو بشكل أكبر مع احتباس المزيد من المياه من الأنابيب المتسربة في مكان معين على الأرض ، وترتفع الأساسات ، حيث تؤوي قاعدة البلاطة تراكمًا متزايدًا للتشبع بالمياه من الأنابيب المتسربة تحت الأرض.
يعد تحديد الموقع الدقيق للتسريبات في الأنابيب تحت الأرض أمرًا بالغ الأهمية. أنت لا تريد أن تمزق جزءًا من الأرضية تلو الآخر في محاولة لتعقب التسرب. قد يكون من المفيد الاستثمار في معدات الكشف عن تسرب الألواح ، والتي قد تكلفك
جهاز فحص تسرب الماء تحت البلاط
بمجرد التأكد من بقعة التسرب ، قم بإخلاء الغرفة بعناية. استخدم القفازات والنظارات الواقية وأقنعة التنفس والأحذية ذات الأصابع الفولاذية والمعدات المماثلة لحماية نفسك من الغبار والمخاطر الأخرى.
يمكنك استخدام أدوات مثل آلة ثقب الصخور ، ومطرقة ثقيلة ، ومطرقة لحفر الخرسانة حول بقعة التسرب. لكن عليك توخي الحذر عند التعامل مع هذه الأدوات شديدة التحمل لأنها قد تسبب أضرارًا جسدية خطيرة وأضرارًا للمحيط في أيدي مستخدم عديم الخبرة.

يُنصح دائمًا باستبدال الأنابيب التالفة تحت الأرض بدلاً من إصلاحها لتقليل فرص عودة التسرب. يمكنك استخدام المنشار أو قاطع الأنابيب لقطع الأجزاء التالفة من الأنابيب. استبدل الأجزاء المكسورة بأنابيب جديدة ثم استبدل الخرسانة فوق موقع الإصلاحات.
اخطار مشكلة تسريب المياه b50521c1675ba56bf199






01-14-2023 02:13 PM
#2  

افتراضيرد: اخطار مشكلة تسريب المياه

مشكورين جدا لك


من مواضيع : محمود حسن



الكلمات الدلالية (Tags)
مشكلة, المياه, اخطار, تسريب

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

الانتقال السريع


الساعة الآن 03:03 PM


Powered by vBulletin® Version 3.8.11 Beta 4
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions Inc.
new notificatio by 9adq_ala7sas
User Alert System provided by Advanced User Tagging (Lite) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

خيارات الاستايل

  • عام
  • اللون الأول
  • اللون الثاني
  • الخط الصغير
  • اخر مشاركة
  • لون الروابط
إرجاع خيارات الاستايل