السياحة والسفر والرحلات

ثقافة السياحة والسفر صور سياحية واماكن ومعالم ايطاليا اسبانيا اسيا الاردن الخليج المانيا النمسا اوروبا عواصم سياحية و سفر رحلات دليل السائح اسعار المطاعم في الاماكن السياحية السفر و السياحة نصائح السفر احوال الطقس و اسعار العملات مواضيع مخصصة للمسافرين والسياح وكتساب خبرات.

نسخ رابط الموضوع
https://vb.kntosa.com/showthread.php?t=24071
1903 0
03-17-2023 09:48 PM
#1  

افتراضيالسياحة فى ماليزيا


تُعد ماليزيا من أجمل الدول السياحية، ولذلك نجد أنه يقبل عليها الكثير من المسافرون العرب، حيث تتميز بالطقس المعتدل وتنوع المعالم السياحية بها، وإذا كنت ترغب في السياحة فى ماليزيا فإليك اليوم أفضل برنامج سياحي ماليزيا 15 يوم الذي تقدمه شركة جنان للسفر والسياحة، وهو كما يلي:
اليوم الأول
تهبط الطائرة في مطار سيلانجور الدولي، ويكون مندوب الشركة في استقبالك، بعد ذلك تتوجه معه إلى الفندق، عندما تستلم الغرفة يكون باقي اليوم مخصص من أجل الإستراحة، لكن إذا كنت ترغب في التجول الحر يمكنك التنزه في الشوارع المجاورة للفندق.
اليوم الثاني
بعد تناول وجبة الإفطار داخل الفندق سوف نخرج في جولة سير إلى مجمع الألعاب المائية، حيث أنه قريب من الفندق، وهو عبارة عن مكان كبير يحتوي على الكثير من الفنادق والمراكز التجارية، سوف ندخل هذه المراكز التجارية من أجل رؤية المحلات بها، كما يوجد فيه 5 حدائق تحتوي على أكثر من 75 لعبة يمكنك تجربتهم، سوف يكون اليوم ممتع وتستطيع الاستمتاع والترفيه.
اليوم الثالث
في الصباح نذهب إلى جزيرة لنكاوي من خلال التوجه إلى مطار كوالالمبور، وركوب الطائرة لمدة 90 دقيقة، بعد ذلك ننزل في فندق يطل على البحر، وفي الليل نقوم بالتجول الحر داخل الجزيرة.
اليوم الرابع
نخرج بعد تناول وجبة الفطور من أجل زيارة أشهر المعالم السياحية في جزيرة لنكاوي، على سبيل المثال الجسر المعلق، التلفريك، القرية الشرقية، ساحة النسر، منتزه الفواكه والتماسيح.
اهم العروض فى ماليزيا

اليوم الخامس
سوف يكون هذا اليوم من أمتع أيام السياحة في ماليزيا، حيث نقوم بعمل رحلة في المركب، تسمى رحلة المانغروف، وخلال تلك الرحلة سوف نرى بعض المعالم السياحية مثل مجمع الخفافيش، حقول السمك، وركن النسور.
اليوم السادس
ننطلق في الصباح إلى جزيرة بينانج خلال رحلة بحرية تستغرق 120 دقيقة، نقضي خلال هذه الرحلة أفضل الأوقات ونرى المناظر الساحرة، وعندما نصل إلى الجزيرة سوف نستلم الغرف في الفندق، ونحصل على قسط من الراحة، ويمكن في الليل أن تتجول على شاطئ فلامينغو.
اليوم السابع
نستعد بعد تناول الإفطار من أجل التجول في جزيرة بينانج ونذهب إلى بعض المعالم السياحية فيها مثل منتزه الفاكهة، منتزه الزهور، بعد ذلك نقوم بركوب القطار الجبلي وخلال الرحلة بالقطار نرى كلا من مصنع الشيكولاتة، هضبة بينانج.
اليوم الثامن
نبدأ اليوم الثامن من السياحة في ماليزيا بالقيام برحلة في البحر من أجل الصيد، وخلال الرحلة نصل إلى شاطئ القردة الذي نرى فيه الكثير من الشجيرات التي لا مثيل لها والنباتات المتنوعة، بالإضافة إلى القردة التي توجد بها.
اليوم التاسع
نذهب في الصباح إلى مرتفعات كاميرون هايلاند في رحلة تستغرق 4 ساعات، نرى هناك المرتفعات التي يملؤها الحقول الكبيرة، وهناك سوف تكون فرصة مميزة من أجل الإستجمام واستنشاق الهواء النقي، لكن ننصحك بأن ترتدي في هذا اليوم الملابس الشتوية لأن الطقس في هذه المرتفعات يكون قارس البرودة.

اليوم العاشر
نستكمل جولات التنزه في مرتفعات كاميرون من خلال الذهاب إلى حقول الشاي ونتناول كوبًا من الشاي الماليزي هناك، بعد ذلك نرى أيضا حقول العسل والفراولة، ثم ننطلق إلى الشلالات المشهورة في مرتفعات كاميرون، يمكنك أن تسبح هناك والتنزه في المناطق المجاورة للشلالات.
اليوم الحادي عشر
سوف نعود في هذا اليوم إلى مدينة سيلانجور، ونذهب إلى الفندق من أجل الاستراحة، في حالة الرغبة في التجول نرشح لك أن تذهب إلى الأسواق المحلية من أجل أن تشتري الهدايا التذكارية.
اليوم الثاني عشر
مع حلول اليوم الثاني عشر سوف نُجهز أغراضنا من أجل تسجيل الخروج من الفندق ونتوجه إلى المطار الدولي للعودة إلى الديار، وبذلك تنتهي أيام السياحة في ماليزيا.








الكلمات الدلالية (Tags)
فى, ماليزيا, السياحة

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

الانتقال السريع


الساعة الآن 09:05 AM


Powered by vBulletin® Version 3.8.11 Beta 4
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions Inc.
new notificatio by 9adq_ala7sas
User Alert System provided by Advanced User Tagging (Lite) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

خيارات الاستايل

  • عام
  • اللون الأول
  • اللون الثاني
  • الخط الصغير
  • اخر مشاركة
  • لون الروابط
إرجاع خيارات الاستايل