العناية الشخصية

خلطات تبييض المناطق الحساسة في الجسم,وصفات طبيعية للعناية بالجسم,كريمات ترطيب الجسم ونعومته,العناية بالمنطقة الحساسة والأبطين بالخطوات المصورة,التخلص من الشعر الزائد بطرق سهله,علاج الخطوط البيضاء والتشققات في الجسم,خلطات للعناية بجمال الجسم,أقنعة للاماكن الداكنه بالجسم,علاج تشققات الكعبين بوصفات منزليه مصورة.

نسخ رابط الموضوع
https://vb.kntosa.com/showthread.php?t=26293
567 0
10-18-2023 03:11 PM
#1  

افتراضيصبغة الحواجب الدائمة (بديل التاتو)


لا يكتمل جمال العيون بدون الحواجب المميزة، فالحواجب تعطي مظهراً جمالياً للعينين، وتختلف صيحات الموضة بين الحين والآخر، ففي حين كانت الحواجب الرفيعة آخر صيحات التسعينات وبداية الألفينات، أصبحت الحواجب الكثيفة هي آخر صيحات الحقبة الزمنية التي نعيشها، وليس الأمر مقتصراً على كثافة الحواجب فحسب بل لونها أيضاً، لذا ظهرت صبغة الحواجب بأنواعها وألوانها المختلفة، والتي تناسب درجات البشرة ولون العين أيضاً.

في هذا المقال سنتحدث عن الأنواع المختلفة للصبغة وطريقة استخدامها بالخطوات، وكيفية صبغ الحواجب بالطرق الطبيعية، إضافةً إلى الإجابة عن أكثر التساؤلات حول صبغات الحواجب.
ما هو تشقير الحواجب

تشقير الحواجب هو تطبيق صبغة على الحواجب من أجل الحصول على لون فاتح أكثر من اللون الطبيعي للشعر.
صبغة الحواجب الدائمة (بديل التاتو) 3almik.com_18_23_169
يعتبر تشقير الحواجب من أكثر صيحات الموضة التي برزت في عام 2023 عالمياً، حيث ظهرت العديد من أشهر عارضات الأزياء حول العالم بحواجب شقراء مثل جيجي حديد، وكيندال جينر.

تشقير الحواجب هو اتجاه جمالي يتم من خلاله تطبيق المبيض على شعر الحواجب، وبالتالي تحويل لون الشعر إلى اللون الأشقر، وكثيراً ما تعطي هذه التقنية مظهراً شبيهاً لصيحة الحواجب الرفيعة التي كانت شائعة خلال فترة التسعينيات، وقد أصبحت ذات شعبية كبيرة في صناعة التجميل والأزياء الحديثة.

من الممكن أن تتم عملية تشقير الحواجب بشكل شخصي عن طريق استمرار السيدة في تجريب وضع بعض الخلطات ذات المكونات الطبيعية على الحاجبين لفترة من الزمن حتى ترى تغييراً واضحاً في لون الشعر، أو من خلال شراء خلطات التشقير الجاهزة وتطبيقها بحذر في المنزل، والتي غالباً ما تحتوي على مبيض من أجل منح الحاجبين لوناً خفيفاً في غضون دقائق قليلة.
وبهذا الصدد فإنه يُفضّل أن تلجأ السيدة التي ترغب بتجريب تشقير الحواجب لأول مرة إلى اللجوء لشخص متخصص في صالونات التجميل، من أجل ضمان الحصول على النتيجة المرجوة.
انواع تشقير الحواجب

  • جولين بليتش (jolen Bleach).
  • انيرجي كوزماتيك (Energy Cosmetics).
  • لاكمي (lakme).
  • بلوب (Blob).
من الممكن للسيدة أن تلجأ إلى تشقير الحواجب بعدة طرق طبيعية، أو باستخدام أنواع جاهزة من منتجات التشقير المتوفرة في الأسواق، ويتمّ ذلك من خلال تشقير الحواجب باستخدام عامل تبييض مثل الأمونيا أو بيروكسيد الهيدروجين، والذي يزيل الصبغة من الشعر، مما يجعله أفتح وأخف وزناً كلما طال أمده، وهنا بعض منتجات تشقير الحواجب التي يمكن لأي سيدة الحصول عليها بمنتهى السرعة والسهولة.
جولين بليتش (jolen Bleach): يعتبر كريم جولين بليتش من أكثر أنواع منتجات تشقير الحواجب شيوعاً، وزنه 28 جرام، إضافة إلى أنه يناسب جميع أنواع الشعر، كما أنه يمكن الحصول عليه من خلال زيارة الرابط التالي.
صبغة الحواجب الدائمة (بديل التاتو) 3almik.com_18_23_169
انيرجي كوزماتيك (Energy Cosmetics): من الأنواع التي تحظى بشهرة كبيرة، يحتوي على عبوتين، ويبلغ حجم السائل فيه 100 ملليلتر، يستخدم للبالغين فقط، كما أنه يمكن الحصول عليه من خلال زيارة الرابط التالي
صبغة الحواجب الدائمة (بديل التاتو) 3almik.com_18_23_169
لاكمي (lakme): كريم تشقير الشعر من لاكمي خالي من الأمونيا، بحجم 200 مل، ويعدّ من كريمات التشقير الملائمة للحوامل، ويناسب جميع أنواع الشعر عموماً والشعر التالف خصوصاً، وبالتأكيد فإنه يمكن الحصول عليه من خلال زيارة الرابط التاليالرابط التالي
صبغة الحواجب الدائمة (بديل التاتو) 3almik.com_18_23_169
بلوب (Blob): يختلف بلوب عن المنتجات السابقة في طبيعته، فهو بهيئة بودرة تشقير يمكن دمجها بالمنزل بكل سهولة، كما أنها تناسب جميع أنواع الشعر، ويبلغ حجمها 16 اونصة، ويمكن الحصول عليها بكل سهولة من المتاجر الإلكترونية بعد التأكد من توفرها.
صبغة الحواجب الدائمة (بديل التاتو) 3almik.com_18_23_169
كم يوم يدوم تشقير الحواجب

يدوم تشقير الحواجب من أسبوعين إلى ثلاثة أسابيع قبل أن يبدأ بالاختفاء تدريجياً.
أوضح خبراء التجميل أن الحواجب التي تعرضت لعملية التشقير من الممكن أن تبدو في أفضل حالاتها خلال أول أسبوعين إلى ثلاثة أسابيع قبل أن يبدأ لون الشعر الطبيعي في النمو، وهذا يعتمد على الدورة الطبيعية لشعر الحواجب، وغالباً ما يستغرق من ستة إلى ثمانية أسابيع وربما أكثر حتى تختفي آثار التشقير نهائياً.
وهنا لابدَّ من التأكيد على أن مدة بقاء التشقير تعتمد على العناية التي توليها السيدة للحاجبين أيضاً،
وهذا لا يعني القيام بوضع روتين عناية جديد تماماً للعناية ببشرة الحواجب، إنمّا يمكن الاكتفاء بالانتباه إلى المنتجات والمواد التي قد تصل لهم، لأن الجلد سيكون أكثر حساسية، والشعر أكثر هشاشة بعد عملية التشقير.
تشقير الحواجب طبيعيا

  • عصير الليمون.
  • العسل.
  • خل التفاح.
  • البابونج.
تُفضّل بعض السيدات اللجوء إلى تطبيق بعض الخلطات المنزلية من أجل تشقير الحواجب طبيعياً، بدون الاضطرار إلى شراء منتجات التشقير ذات الخواص الكيميائية من الأسواق.
عصير الليمون: تقوم هذه الطريقة على خلط كمية متساوية من الليمون والماء ثمّ تطبيق المحلول على الحواجب
باستخدام قطعة قطن مُشبعة بالخليط، وبعدها التعرض للشمس لمدة نصف ساعة تقريباً، مع الانتباه إلى التوقف فوراً
عن تطبيق هذه الطريقة بحالة ظهور طفح جلدي أو أيّة حساسية مشابهة، ويجب التنويه أن هذه الطريقة تكون
مناسبة بحال الرغبة بتفتيح لون الحاجبين درجة أو درجتين على الأكثر.
العسل: يحتوي العسل على كميات ضئيلة من بيروكسيد الهيدروجين، لذلك فإنه يساعد على تشقير الحواجب
عند تطبيقه بالتساوي على الحاجبين من خلال التعرض للشمس لمدة تقارب 15-20 دقيقة، ثم مسحه بقطعة قماش مبللة
عند الانتهاء، ومن الممكن تطبيق هذه الطريقة لعدة مرات، حيث أنه كلما زادت مدة البقاء في الشمس،
زادت فعالية النتيجة.
خل التفاح: تتم من خلال خلط أجزاء متساوية من خل التفاح والماء، وتطبيقها بواسطة قطعة من القطن
وفرك الحاجبين بها، ثمّ ترك المحلول على الشعر لمدة 15-20 دقيقة، وغالباً ما تكون خصائص الخل في تفتيح البشرة
أكثر وضوحاً عند التعرض لأشعة الشمس، لكنها ستظل فعالة داخل المنزل أيضاً، ولابدّ من التنويه
على أن الخل حمضي للغاية، لذا ينصح بعدم تركه لمدة تتجاوز 20 دقيقة على الحاجبين.
البابونج: تتم من خلال سكب الماء المغلي على البابونج حتى يصبح طرياً ثم يوضع على الحواجب حتى يغطي كل الشعر،
ويُفضّل أن يتم تغطيته الحاجبين من أجل الحصول على نتيجة بسرعة أكبر، إضافة إلى أن إضافة القرفة والعسل
على البابونج يعمل على تعزيز تأثيرات التفتيح ويمنح الخليط قواماً أشدّ سماكة.
صبغة الحواجب الدائمة (بديل التاتو) 3almik.com_18_23_169
كيف اسوي تشقير الحواجب في البيت

من الممكن للسيدة أن تقوم بعملية تشقير الحواجب في البيت باستخدام بعض الأدوات البسيطة، وخلال وقت قصير عن طريق تطبيق بعض الخطوات التي سنذكرها أدناه، مع ضرورة التركيز على الانتباه جيداً أثناء القيام بذلك.
  • 1 الخطوة الأولى تتمثل في اختيار منتج تشقير حواجب بجودة عالية، مع الانتباه إلى ملائمته إلى نوع البشرة والشعر الخاص بالحاجبين.
  • 2 القيام بسحب شعر الرأس بشكل جيد بعيداً عن الوجه، لضمان عدم اقتراب مسحوق تشقير الحاجبين منه أثناء العمل.
  • 3 ازالة المكياج وتنظيف الحواجب جيداً من أيّة أوساخ أو زيوت عالقة عليها، لأن ذلك يساعد على زيادة فعالية عملية التشقير.
  • 4 ينصح بعدم القيام بعملية تشقير الحواجب بعد الاستحمام مباشرة، لأن الماء الدافئ والبخار يمكن أن يجعل البشرة أكثر عرضة للتهيج نتيجة التشقير.
  • 5 خلط مسحوق التشقير مع المبيض في وعاء نظيف، ويُفضل أن يكون زجاجياً، مع الانتباه إلى التعليمات المرفقة على عبوة المنتج جيداً، والاستمرار بالمزج جيداً.
  • 6 اختبار كريم التشقير على خط الفك قبل تطبيقه على الحاجبين من أجل التأكد من عدم حدوث أيّ أعراض تحسسية.
  • 7 وضع خليط التشقير على الحاجبين بدقة وعناية دون فرك أو ضغط على منطقة الحاجبين، والانتباه إلى الوقت، حيث ينصح بعدم تركه على الحاجبين لمدة أكثر من 10 دقائق، وإذا ما كانت السيدة مبتدئة فإنه يمكن الاكتفاء بتطبيقه لمدة دقيقتين فقط.
  • 8 مسح خليط التشقير عن الحواجب بقطعة قماش مبللة بماء دافئ بلطف ولين، ثمّ التأكد من النتيجة أمام المرآة، ومن الممكن تطبيق الخليط مرة ثانية في حال الرغبة بالحصول على لون فاتح أكثر من ذلك.



اظهار التوقيع
توقيع
ام رونزا
يُقَالْ أنْ مِنْ تَعود عَلىَ الصَمتْ ،
باستطَاعتَهُ وَقتٍ { العِتَابْ} أنْ يُدمَر قَلبكَ بكلمَه .. !








الكلمات الدلالية (Tags)
أفضل بودرة تشقير الحواجب, افضل صبغة حواجب من الصيدلية, تشقير الحواجب بالكركم, تشقير الحواجب بالليزر, تشقير حواجب شفاف, حكم تشقير الحواجب, صبغة الحواجب الدائمة (بديل التاتو), صبغة حواجب بني

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

الانتقال السريع


الساعة الآن 12:15 PM


Powered by vBulletin® Version 3.8.11 Beta 4
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions Inc.
new notificatio by 9adq_ala7sas
User Alert System provided by Advanced User Tagging (Lite) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

خيارات الاستايل

  • عام
  • اللون الأول
  • اللون الثاني
  • الخط الصغير
  • اخر مشاركة
  • لون الروابط
إرجاع خيارات الاستايل