قسم المول - السوق الالكتروني

سوق نسائي خاص لاعضاء منتدي كنتوسه تسوق عبر الانترنت عروض نسائية بيع و شراء البضائع والسلع الجديده.. (ادارة المنتدى غير مسؤولة عن اي تعامل بين الاعضاء في البيع والشراء)

نسخ رابط الموضوع
https://vb.kntosa.com/showthread.php?t=26637
316 0
11-16-2023 04:03 PM
#1  

افتراضيأهم الفرص الاستثمارية في مصر


الحكومة المصرية تعمل بجد لجذب الاستثمارات الأجنبية إلى السوق المصري وتوفير جميع التسهيلات اللازمة في هذا الصدد. ويعتبر قطاع الخدمات أحد أهم الفرص الاستثمارية في مصر حاليًا، حيث لا يتطلب أي مدخلات من العملة أو الطاقة.

تركزت جهود الحكومة على قطاع العقارات الذي ساهم في استقطاب العديد من الاستثمارات المباشرة إلى الاقتصاد المصري عمومًا، وقطاع التنمية العمرانية خاصةً. تم تنفيذ حوالي 22 مدينة من مدن الجيل الرابع في مصر مثل العاصمة الإدارية الجديدة والعلمين وسوهاج الجديدة والجلالة وبني سويف الجديدة.

توفر مشروعات التنمية العمرانية هذه العديد من الفرص أمام المستثمرين العالميين والإقليميين في مصر، خاصةً في مجال التنمية والتطوير العقاري. تم تصميم هذه المدن الجديدة في مصر ببنية تحتية متطورة ومرافق حديثة، بالإضافة إلى تطوير شبكة طرق ونظام نقل متكامل ومرافق خدمية عالية المستوى. تلك المرافق والبنية التحتية المتقدمة أعطت ثقة كبيرة للمستثمرين الذين يرغبون في الاستثمار في هذه المشروعات.

تعمل الحكومة المصرية على تشجيع الاستثمار وتوفير تسهيلات للمستثمرين فيما يتعلق بالتشغيل والتأسيس، بالإضافة إلى تقليل البيروقراطية. كما تقدم الحكومة حوافز مالية وضريبية للمستثمرين الأجانب لتعزيز رغبتهم في الاستثمار في مصر.

هذه هي بعض الجهود التي تبذلها الحكومة المصرية لجذب الاستثمارات وتوفير بيئة مواتية للمستثمرين في مصر. التنمية العمرانية وقطاع الخدمات يعدان من بين الفرص الاستثمارية الواعدة في البلاد.








الكلمات الدلالية (Tags)
أهم الفرص الاستثمارية في مصر

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

الانتقال السريع


الساعة الآن 07:51 AM


Powered by vBulletin® Version 3.8.11 Beta 4
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions Inc.
new notificatio by 9adq_ala7sas
User Alert System provided by Advanced User Tagging (Lite) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

خيارات الاستايل

  • عام
  • اللون الأول
  • اللون الثاني
  • الخط الصغير
  • اخر مشاركة
  • لون الروابط
إرجاع خيارات الاستايل