تدبر آية....(الكلم الطيب) 3 من [ امانى يسرى محمد ]

اهم الاخبار اليومية - news

اخبار تقنية, سياسية, اقتصادية, رياضية, حوادث عالمية وعربية قضايا عامة تغطيات شاملة لكافة الاخبار بالصوت والصورة new news.

نسخ رابط الموضوع
https://vb.kntosa.com/showthread.php?t=2852
3101 0
02-06-2019 06:21 PM
#1  

Icon25162الرئيس الأميركي: بلادنا تتصدر العالم في إنتاج النفط والغاز



الرئيس الأميركي: بلادنا تتصدر العالم في إنتاج النفط والغاز 1-1224993.jpg
ترامب أثناء خطاب حالة الاتحاد
أثنى الرئيس الأميركي، دونالد ترامب، الثلاثاء، على اقتصاد بلاده، وقال "إن بلادنا تتصدر العالم في إنتاج النفط والغاز"، وذلك في خطاب حالة الاتحاد الذي ألقاه أمام الكونغرس. وقال الرئيس الأميركي في خطابه، إن إدارته تسعى لخلق نظام للهجرة آمن وقانوني وحديث، مشيرا إلى أن الاقتصاد الأميركي ينمو بسرعة ويتفوق على كل الاقتصادات.
وأشار ترامب إلى أن إدراته حققت ازدهارا، والبطالة حققت أقل مستوى لها في نصف قرن، داعيا إلى "التعاون والوفاق" بين الجمهوريين والديموقراطيين.
واستغل الرئيس الأميركي خطابه عن حال الاتحاد، للدعوة إلى عهد جديد من التعاون لكسر "عقود" من الجمود السياسي.
وقال ترامب "يمكننا جعل مجتمعاتنا أكثر أمانا، وعائلاتنا أقوى، وثقافتنا أكثر غنى، وإيماننا أكثر عمقا، وطبقتنا المتوسطة أكبر وأكثر ازدهارا من أي وقت مضى".
وأضاف "لكن يجب أن نرفض سياسات الانتقام وأن نغتنم الإمكانات اللامحدودة من التعاون والوفاق. معاً، يمكننا كسر عقود من الجمود السياسي".
ترامب ندّد في خطابه بالتحقيقات "السخيفة" و"المنحازة"، في إشارة مباشرة منه إلى التحقيق في شأن التدخل الروسي بانتخابات الرئاسة الأميركية.


وقال إن هناك "معجزة اقتصادية تحدث في الولايات المتحدة، والأشياء الوحيدة التي يمكن أن توقفها هي الحروب الحمقاء أو السياسة أو التحقيقات السخيفة والمنحازة".
وفي الأزمة الدائرة بينه وبين الكونغرس حول الجدار الذي يعتزم بناءه، دعا ترامب، أعضاء الكونغرس إلى العمل معاً في شأن قضية الهجرة الحساسة للغاية، مشددا على أنّ تشييد جدار حدودي في مواجهة الهجرة غير الشرعية وحده سيضمن أمن الولايات المتحدة.
وقال "بكلّ بساطة، الجدران تنفع والجدران تُنقذ أرواحاً. لذا، دعونا نعمل معاً على تسوية، ولنتوصّل إلى اتفاق يجعل أميركا آمنة حقّاً".

الرئيس الأميركي: بلادنا تتصدر العالم في إنتاج النفط والغاز default_img.jpg









الكلمات الدلالية (Tags)
في, والغاز, إنتاج, النفط, الأميركي:, الرئيس, العالم, بلادنا, تتصدر

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تحضير لحم بعجين تركي,مكونات عجينة اللحم بعجين الرقيقة,طريقة عمل صفيحة باللحمة,عمل الصفيحة السورية ام رونزا المعجنات والفطائر 0 02-02-2019 08:02 PM
مكونات خبز البازلاما التركي هش ولذيذ,خبز المقلاة التركي المنزلي الراائع لجميع الاستعمالات2019 جودى المعجنات والفطائر 2 01-31-2019 01:31 AM
اسماء فيس بوك بالتركي,اسماء بنات ورجال تركي للفيس بوك,أسماء بنات تركي , أسماء تركية , أسماء تركية كنتوسه هانم تعليم لغات - loghat 1 01-12-2019 05:46 AM
طريقة عمل فروستنج وكريمه الزبده و الجاناش و عمل ايسنج السكر و التثليج الملكي لوسيندا الحلويات الشرقية والغربية 2 01-03-2019 02:52 PM
مصر ترمم حماما أثريا بني بالعصر المملوكي وجدده تاجر مغربي جودى اهم الاخبار اليومية - news 0 12-20-2018 01:12 AM


الساعة الآن 03:22 AM


Powered by vBulletin® Version 3.8.11 Beta 4
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions Inc.
new notificatio by 9adq_ala7sas
User Alert System provided by Advanced User Tagging (Lite) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

خيارات الاستايل

  • عام
  • اللون الأول
  • اللون الثاني
  • الخط الصغير
  • اخر مشاركة
  • لون الروابط
إرجاع خيارات الاستايل