اهم الاخبار اليومية - news

اخبار تقنية, سياسية, اقتصادية, رياضية, حوادث عالمية وعربية قضايا عامة تغطيات شاملة لكافة الاخبار بالصوت والصورة new news.

نسخ رابط الموضوع
https://vb.kntosa.com/showthread.php?t=414
1085 0
10-24-2018 05:09 PM
#1  

Icon25162الإمارات تؤكد معاملة متهم بريطاني ضمن المعايير الدولية




الإمارات تؤكد معاملة متهم بريطاني ضمن المعايير الدولية 1-1013310.JPG
مبنى وزارة الخارجية الإماراتية




أكد مدير إدارة شؤون الرعايا الأجانب في وزارة الخارجية الإماراتية، أن معاملة المواطن البريطاني، ماثيو هيدجز، تتماشى تماما مع الالتزامات بموجب قانون دولة الإمارات والمعايير الدولية.

وقالت وكالة الأنباء الإماراتية إن محمد عبيد الزعابي أجرى بحث ومراجعة للحالة العامة لهيدجز، وجاءت نتائج المراجعة كما يلي:
أنه منذ توقيف هيدجز، تم توفير الرعاية الطبية والنفسية المستمرة، وبعد توقيفه الأولي وقبل إجراء المحاكمة، تم السماح لأفراد أسرة هيدجز وموظفي السفارة بالاتصال به في عدة مناسبات، وفقا للقوانين واللوائح المعمول بها في الإمارات.
ومع اكتمال عملية التحقيق ومنذ بدء المحاكمة، وفقا لقانون دولة الإمارات، تم تخفيض شروط الحبس الاحتياطي لهيدجز حيث كان لديه التسهيلات المستمرة للاتصال بأسرته وموظفي السفارة والقنصلية، ومستشاره القانوني عن طريق الهاتف، وتم تزويده بالكتب ومواد القراءة التي يختارها.
ويتمتع محامي هيدجز وأسرته المباشرة بالقدرة المستمرة على الوصول إليه، بما يتماشى مع بروتوكولات عملية المحاكمة، كما أظهرت المراجعة أنه منذ بدء المحاكمة تم وضع هيدجز في مركز حبس احتياطي ذات أمن أقل.

جدير بالذكر، أن الحق في الحصول على محاكمة عادلة مضمون بموجب المادة 94 من دستور دولة الإمارات، والذي ينص أيضًا على اعتبار المتهم بريئا حتى يثبت العكس في محاكمة قانونية وعادلة. وتضمن المواد من 1 إلى 8 من القانون رقم 3 المؤرخ 26 مايو 1993 استقلال القضاة.



سكاي نيوز عربية









الكلمات الدلالية (Tags)
متهم, معاملة, المعايير, الإمارات, الدولية, بريطاني, تؤكد, ضمن

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
كسسوارات لتزيين المواضيع.اكسسورات ميكى ماوس لتزين المواضيع2018,احدث أكسسوارات للمواضييع بالجليتر مى فواصل واكسسوارات 3 10-16-2018 12:45 AM


الساعة الآن 02:19 PM


Powered by vBulletin® Version 3.8.11 Beta 4
Copyright ©2000 - 2020, vBulletin Solutions Inc.
new notificatio by 9adq_ala7sas
User Alert System provided by Advanced User Tagging (Lite) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2020 DragonByte Technologies Ltd.

خيارات الاستايل

  • عام
  • اللون الأول
  • اللون الثاني
  • الخط الصغير
  • اخر مشاركة
  • لون الروابط
إرجاع خيارات الاستايل