قسم المول - السوق الالكتروني

سوق نسائي خاص لاعضاء منتدي كنتوسه تسوق عبر الانترنت عروض نسائية بيع و شراء البضائع والسلع الجديده.. (ادارة المنتدى غير مسؤولة عن اي تعامل بين الاعضاء في البيع والشراء)

نسخ رابط الموضوع
https://vb.kntosa.com/showthread.php?t=6105
2079 0
05-01-2019 12:08 PM
#1  

افتراضياهم النصائح لتفادي آلام العمود الفقري اثناء قيادة السيارة





اهم النصائح لتفادي آلام العمود الفقري اثناء قيادة السيارة 881828078.jpg


رحلات السفر على الطريق باستخدام السيارات الخاصة، قد تكون تجربة ممتعة للغاية بالنسبة للكثيرين، سواء كانوا من الأسر والعائلات أو مجموعة من الأصدقاء المقربين، إلا أنها غالبا ما تكون تجربة مجهدة نوعا ما بالنسبة للسائق، وخاصة إذا كنت مضطرة لقيادة السيارة والجلوس في نفس الوضع لفترة طويلة قد تمتد لعدة ساعات، الأمر ذاته ينطبق على من اعتادوا على قيادة السيارات لفترات زمنية طويلة، فهؤلاء أيضا غالبا ما يكونون أيضا عرضة للإصابة بإجهاد بدني أثناء القيادة وغالبا ما يعانون أيضا من آلام في العمود الفقري ومنطقة الظهر أثناء القيادة.


ولأن تناول الأدوية المسكنة للتغلب على آلام الظهر والعمود الفقري، قد لا تكون خيار ممكن بالنسبة لأي سائق أثناء القيادة، دعونا نتعرف معا على مجموعة من النصائح العملية والفعالة التي يمكنها مساعدة السائقين على تفادي آلام العمود الفقري ومنطقة الظهر أثناء قيادة السيارة:

استخدم داعم قطني مثل منشفة مطوية أو وسادة مصممة خصيصًا لمنطقة أسفل الظهر، وتأكد من وضعها بشكل صحيح في الجزء الخلفي من الظهر على نفس المستوى تقريبا من حزام الأمان.
حرك مقعد القيادة إلى الأمام بحيث يصبح أقرب إلى عجلة القيادة، بحيث لا تحتاج إلى إجهاد عضلات جسمك للوصول إلى عجلة القيادة وأجهزة التحكم بالسيارة، تذكر أيضا أن تجلس في الوضع الصحيح أثناء القيادة والذي لا يتسبب في انحاء الجسم أثناء القيادة أو ارتفاع الركبتين للسائق عن مستوى الفخذين، أو انحناء الظهر.
قوم بضبط زاوية مقعد القيادة بحيث تتراوح من 100 إلى 110 درجة للسماح لك بالجلوس بالوضع الصحيح، وتأكد من أن الموضع الجديد لمقعد القيادة بعد ضبطه مريح بما يكفي بالنسبة لك قبل البدء بقيادة سيارتك.
استخدم أنظمة القيادة الآلية في سيارتك إن وجدت، مثل أنظمة التحكم في السرعة في السيارة فهي تتيح لك فرصة وضع قدميك على الأرض وإراحتهما ولو لبضع دقائق قليلة من حين لآخر، ولكن تأكد في جميع الأحوال من إبقاء عينيك على الطريق طوال الوقت ووضع كامل تركيزك في القيادة.






التعديل الأخير تم بواسطة ام رونزا ; 05-01-2019 الساعة 03:47 PM



الكلمات الدلالية (Tags)
قيادة, لتفادي, آلام, الفقري, النصائح, السيارة, العمود, اهم, اثناء

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

الانتقال السريع


الساعة الآن 02:09 AM


Powered by vBulletin® Version 3.8.11 Beta 4
Copyright ©2000 - 2023, vBulletin Solutions Inc.
new notificatio by 9adq_ala7sas
User Alert System provided by Advanced User Tagging (Lite) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2023 DragonByte Technologies Ltd.

خيارات الاستايل

  • عام
  • اللون الأول
  • اللون الثاني
  • الخط الصغير
  • اخر مشاركة
  • لون الروابط
إرجاع خيارات الاستايل