التخسيس والتنحيف وانقاص الوزن

العناية بالرشاقة و العناية بالوزن و جمال الجسم و الجسد انظمة وبرامج غذائية صحية للتخسيس وانقاص الوزن إنقاص الوزن في أسبوع بدون رجيم انقاص الوزن في يومين اسرع طرق التخسيس فى اسبوع بدون رجيم اسرع طريقة لانقاص الوزن بدون رجيم او رياضة رجيم صحي fitness exercises انقاص الوزن بدون رجيم بسرعه تخفيف الوزن في اسبوع 10 كيلو تخسيس الارداف.

نسخ رابط الموضوع
https://vb.kntosa.com/showthread.php?t=6237
1384 0
05-07-2019 05:58 PM
#1  

2067656972885688147لماذا لا تفقد الوزن رغم الانتظام في الرجيم


لماذا لا تفقد الوزن رغم الانتظام في الرجيم kntosa.com_23_19_155

لا يضمن الانتظام في الحمية الغذائية أو الرجيم لك خسارة الوزن أو الحصول على النتائج المتوقعة في إذابة الدهون المتراكمة في جسدك فالأمر أعمق من أن يرتبط بالامتناع عن تناول بعض الأنواع من الأطعمة الضارة لأنه يتعلق بأسلوب حياتك من تغذية ونوم وراحة وحركة وكل شيء تقوم به خلال اليوم .
لذلك وقبل أن تشعر باليأس من عدم خسارتك لوزنك الزائد على الرغم من الالتزام بتناول الطعام الصحي وبكميات مناسبة سوف يسلط التقرير التالي الضوء على أبرز الأسباب التي ترتبط ارتباط مباشر بعدم نجاحك في خسارة الوزن على الرغم من التزامك على صعيد التغذية .

لماذا لا تفقد الوزن رغم الانتظام في الرجيم kntosa.com_07_19_155

------------------------------------

1- لا تأكل !
يظن الكثيرين بان تناول كمية قليلة من الطعام وممارسة التمارين الرياضية بشكل مكثف هوالحل السحري لخسارة الوزن ولكن للأسف تلك الحيلة لا تنطلي علة جسدك فهو أذكى من هذا بكثير فالحقيقة أن تناول كميات قليلة من الطعام بشكل أقل من المعتاد بنسبة كبيرة وبشكل مفاجئ سوف يجعل جسدك يشعر بأنه يتعرض لمجاعة وأنه لا يعرف متى سوف يأكل مرة أخرى فيلجأ إلى تحصين نفسه بتخزين السعرات الحرارية التي تتناولها في وجباتك الصغيرة على هيئة دهون .
لماذا لا تفقد الوزن رغم الانتظام في الرجيم kntosa.com_07_19_155
ويكمن الحل في تلك المشكلة هو أن تتناول كميات مناسبة لجسدك وطبيعة تمارينك الرياضية بشكل لا يجعلك تشعر بالجوع أو الإرهاق وبالطبع استشارتك لمدربك الشخصي أو طبيب التغذية هي الطريقة السليمة لتحديد كميات الطعام المناسبة لك وفقاً لحالتك الصحية ونسبة الدهون والعضلات في جسدك.
------------------------------------
2- لا تأكل البروتين !
يجب أن تحرص كل الحرص على أن تتناول البروتين في كافة وجباتك التي تتناولها بشكل يومي وذلك لأن البروتينات تعد من اهم العناصر الغذائية التي تساعد في إنقاص الوزن لأنها من الأغذية الثقيلة التي تحتاج إلى عدد ساعات طويل لكي تستطيع المعدة هضمها وهو الأمر الذي يجعلك تشعر بعدد ساعات أطول من الشبع .
------------------------------------
3- التوابل
لماذا لا تفقد الوزن رغم الانتظام في الرجيم kntosa.com_07_19_155
التوابل المحسنة للطعام مثل صلصة الطماطم "الكاتشب" أو المايونيز والخردل كل تلك الأمور من أكثر أنواع الأطعمة التي تتسبب بالفشل في خسارة الوزن وأنت لا تعلم لأنها تحتوي على الكثير من السعرات الحرارية و الكثير من الصوديوم و السكريات التي بكل تأكيد لن تساعدك في خسارة الوزن.
------------------------------------
4- لا تشرب سعراتك !
والمقصود بتلك العبارة هو الحرص على عدم تناول عصائر الفاكهة حتى الطازج منها بالإضافة إلى المشروبات الغازية قليلة السعرات الحرارية وحتى المشروبات الرياضية فالسوائل لن تجعلك تشعر بالشبع والامتلاء وسوف تدمر كل أحلامك في التخلص من الوزن الزائد
------------------------------------

5- الكثير من تلك التمارين !
ممارسة تمارين اللياقة البدنية على وجه التحديد المتمثلة في الركض أو المشي ووثب الحبل أو استخدام الدراجة الثابتة داخل الجيم لساعات طويلة أكثر من اللازم سوف تجعل كتلتك العضلية تنهار وتنقص من طاقتك وقوة تحملك وتسبب لك الإرهاق وبالطبع الشعور بالإرهاق يصاحبه الشعور بالجوع لذلك مارس تلك التمارين في حدود المعقول دون زيادة أو نقصان.
------------------------------------
6- تمارينك ضعيفة
داخل الصالة الرياضية يجب أن تتبع برنامج كثيف وقوي من تمارين رفع الأثقال وأن تحرص على الانتهاء من تلك التمارين في فترة زمنية لا تزيد عن الـ 60 دقيقة بحد أقصى فممارسة التمارين بكثافة مع عدم أخذ فترات طويلة من الراحة تساهم وبقوة في تسريع عملية حرق الدهون بداخل جسدك والعكس صحيح إذا كان فترات راحتك بين التمارين طويلة وبرنامجك التدريبي لا يتمتع بالقوة والكثافة.
------------------------------------
7- احسب السعرات الحرارية
قبل أن تتناول الطعام يجب أن تعرف عدد السعرات الحرارية التي تدخلها إلى جسدك في كل وجبة فالتنظيم يساعدك في معرفة ما الذي اكتسبته يومياً من سعرات حرارية.

لماذا لا تفقد الوزن رغم الانتظام في الرجيم kntosa.com_23_19_155








الكلمات الدلالية (Tags)
في, لماذا, لا, الوزن, الانتظام, الرجيم, تفقد, رغم

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

الانتقال السريع


الساعة الآن 03:07 AM


Powered by vBulletin® Version 3.8.11 Beta 4
Copyright ©2000 - 2021, vBulletin Solutions Inc.
new notificatio by 9adq_ala7sas
User Alert System provided by Advanced User Tagging (Lite) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2021 DragonByte Technologies Ltd.

خيارات الاستايل

  • عام
  • اللون الأول
  • اللون الثاني
  • الخط الصغير
  • اخر مشاركة
  • لون الروابط
إرجاع خيارات الاستايل