اعمال يدويه لتزيين المنزل

دروس و نصائح في الأعمال اليدوية في البيت و الأشغال المختلفة ااعمال يدوية بسيطة بالخطوات استغلال الادوات المنزليه القديمه واعادة استخدامها او استغلالها بطرق جميله في تزيين المنزل تزيين الجدران اشغال يدوية للمطبخ بالصور اعمال يدوية سهلة فنون و أشغال منوعة.

نسخ رابط الموضوع
https://vb.kntosa.com/showthread.php?t=8722
4308 0
08-19-2019 02:27 AM
#1  

افتراضيكيف تصنعين الشمع المعطر ،طريقة صنع الشمع المعطر




كيف تصنعين الشمع المعطر ،طريقة صنع الشمع المعطر kntosa.com_10_18_153
الشمع
يعتبرُ الشمع أحدَ المنتجات التي تُستخدم بكثرةٍ في جميع أنحاء العالم، ويتميّزُ بوجوده بوفرة، بالإضافة إلى ثمنه الرخيص، عدا عن كونه يضفي جوّاً من الرومانسية والهدوء في المكان الذي يوضع فيه، ويمكن صنع الشمع المعطر في البيت بالأشكال والروائح والألوان المرغوبة وبأسهلِ الطرق، وذلك باتباع الخطوات الموضّحة في الآت بإذن الله
فصُنع الشمع المعطر الخاص بك هو وسيلة رائعة لجعل رائحة المنزل منعشة ، وينبغي أن يوفر هذا لك المال ويمنعك من شراء تلك من المتاجر باهظة الثمن ، والتي ليست صحية أيضًا .
يوجد العديد من المشاكل مع معظم الشموع والعناصر المعطرة ، لأن بعضها يؤدي إلى حدوث بعض المشاكل الصحية مثل الصداع الفوري والغثيان ، وبالتالي لابد أن يكون لدينا الخبرة الكافية التي تؤهلنا لصناعة الشمع المعطر الخاص بنا ، حيث إنه لأمر رائع لأنه يمكنك استخدام مجموعة متنوعة من الروائح والمعطرات التي تناسب شخصيتك ، وبالتالي يجب معرفة كيفية صناعة الشموع المعطرة في المنزل بشكل صحي ومفيد .
المكونات اللازمة لصنع الشمع المعطر
كيف تصنعين الشمع المعطر ،طريقة صنع الشمع المعطر kntosa.com_19_19_156
-8 ملاعق كبيرة من شمع العسل المبشور .
-4 ملاعق كبيرة من زيت جوز الهند .
-1/2 ملعقة كبيرة من زيت الزيتون .
-20 قطرة من مجموعة زيوت عطرية متنوعة .
-4 ملاعق صغيرة من البهارات مثل القرفة والقرنفل المطحون وما إلى ذلك .
المعدات اللازمة لصنع الشمع المعطر
-كأس قياس زجاجي لإذابة العناصر في الميكروويف أو الموقد المسطح .
-قياس الملاعق .
-قالب لإذابة للشمع ، وإذا لم يكن لديك واحد فيمكنك استخدام صينية .
-يجب أن تكون قادرًا على جعل الشمع يذوب ، وإذا كان الدرج أكبر أو إذا كنت تريد استخدام صينية مكعبات الثلج فقد ترغب في مضاعفة حجم الشمع المبشور .
-ستحتاج إلى شيء لاستخدامه لتدفئة وتذويب مكعبات الشمع بمجرد الانتهاء من صنعها ، وهناك أيضًا مدفأة تذوب بالزيت والشمع ، وهي الخيار الأكثر صحة ، وإذا كنت تستخدم شموع الشاي الخفيف ، فحاول تجنب شمع البرافيين إذا كنت تحاول السير في الطريق الأقل سمية ، لأن شمع العسل المبشور هو الأفضل والأكثر فائدة لصحة الأنسان .
طريقة عمل الشمع المعطر
كيف تصنعين الشمع المعطر ،طريقة صنع الشمع المعطر kntosa.com_19_19_156
في هذه الخطوة ستحتاج إلى استخدام كوب قياس الزجاج أو حاوية أخرى امنة للميكروويف ، ما لم تكن تخطط لاستخدام الجزء العلوي من الموقد لإذابة كل شيء ، وسوف تحتاج أولاً إلى ذوبان شمع العسل ووضعه في الحاوية ، وبعد ذلك أضف زيت جوز الهند وزيت آخر من اختيارك .
هذه هي المكونات الوحيدة اللازمة في هذه الخطوة ، ويجب أن تكون العناصر الأخرى الخاصة بك جاهزة وجاهزة للاستخدام بمجرد ذوبان هذا الخليط ، ويختلف كل ميكروويف عن الأخر ، لكن لا بد أن تضع جميع المكونات في حاوية امنة من الميكروويف واستخدم مستوى الطاقة 7 ، وقم بتسخينه في 45 ثانية حتى يتم الذوبان .

إضافة الرائحة والنكهات
كيف تصنعين الشمع المعطر ،طريقة صنع الشمع المعطر kntosa.com_19_19_156
بمجرد ذوبان الخليط بالكامل ، يمكنك إضافة أي زيوت عطرية وتوابل أخرى ، حيث يمكنك أضافة أولاً بعض القرفة والقرنفل المطحون ، بعد ذلك من الممكن استخدمت زيوت عطرية طبيعية مثل نكهة البرتقال والليمون ، فهي فائقة التركيز وذات رائحة لطيفة حقاً ، ويمكن أيضاً استخدام زيت بنكهة الجريب فروت وإضافة عليه بعض القطرات من الزيوت العطرية الأخرى .
تأتي معظم الرائحة اللذيذة على ذوبان الشمع من القرفة وهذا هو المفضل لدى الجميع ، وسوف تكون قادرًا على اختبار ما ينجح ومقدار ما تحتاجه أثناء القيام به عدة مرات ، وأخيرًا اسكب الخليط بعناية في قالب قبل أن يبدأ في التهدئة كثيرًا ، ثم قم بوضع القالب في الثلاجة للسماح لهم بالتبريد بسرعة .
وفقكم الله لكل خير
كيف تصنعين الشمع المعطر ،طريقة صنع الشمع المعطر kntosa.com_19_19_156

كيف تصنعين الشمع المعطر ،طريقة صنع الشمع المعطر kntosa.com_10_18_153








الكلمات الدلالية (Tags)
كيف, ،طريقة, المعطر, الشمع, تصنعين, صنع

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

الانتقال السريع


الساعة الآن 03:35 PM


Powered by vBulletin® Version 3.8.11 Beta 4
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions Inc.
new notificatio by 9adq_ala7sas
User Alert System provided by Advanced User Tagging (Lite) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

خيارات الاستايل

  • عام
  • اللون الأول
  • اللون الثاني
  • الخط الصغير
  • اخر مشاركة
  • لون الروابط
إرجاع خيارات الاستايل