العناية والجمال

أحدث المواضيع في أسرار الجمال , مواضيع الجمال و الرشاقة , نصائح الجمال و كيف تكونين جميلة , العناية بالجمال بوسائل طبيعية آمنة , لحل كثير من المشاكل الجمالية التي قد يصعب حلها , تدخلات طبية , مستحضرات التجميل , إكسسوارات وأدوات التجميل

نسخ رابط الموضوع
https://vb.kntosa.com/showthread.php?t=9512
1770 0
09-06-2019 11:59 PM
#1  

3343 1170769791خصائص واستخدامات زيت الورد


خصائص واستخدامات زيت الورد kntosa.com_03_19_155
خصائص واستخدامات زيت الورد
خصائص واستخدامات زيت الورد kntosa.com_06_19_156
وردة عطرة تسمى بحق ملكة الزهور. والأمر ليس فقط في جمال براعمها ، ولكن أيضًا في الخصائص المفيدة للجسم. تمكن مخترعو مصر القديمة من التأكد من ذلك عندما بدأوا في استخدام قطرات الشفاء من بتلات وردية للحفاظ على المومياوات. بعد ذلك بقليل ، تناول العالم الممارس Avicenna ، باتباع الأساليب الفارسية ، اختراع الزيوت العطرية من زهرة الورد ، والتي كانت تستخدمها فيما بعد أميرة فارس للحفاظ على شبابها البكر وانتعاش بشرتها. انتشرت الشائعات حول هذه الإكسير زهرة الشفاء بسرعة كبيرة ، لذلك بالفعل في بداية القرن 20 ، تم تقدير زيت الورد من قبل أطباء التجميل والأطباء من جميع أنحاء العالم. أقترح التعرف بشكل أكثر تفصيلاً على الخصائص الرائعة لزيت الورد وكيفية استخدامه في المنزل.
خصائص واستخدامات زيت الورد kntosa.com_06_19_156
ما هي القيمة؟
اليوم في الصيدليات ومتاجر مستحضرات التجميل المتخصصة ، يمكنك العثور على أي منتج ، ولكن ليس زيت الورد. يقول الخبراء إن الزيت العطري عالي الجودة حقًا يتم إعداده في بلغاريا وإيران وتركيا وإيطاليا ، لذلك تحتاج إلى الانتباه إلى بلد الصنع عند الشراء. بالطبع ، هناك الكثير من المنتجات المزيفة. في الوقت نفسه ، لا تقلل من خصائص الزيوت الاصطناعية ، والتي غالبا ما تستخدم في مستحضرات التجميل. ولكن ، إذا كان له تأثير مفيد على الجسم والصحة العامة ، فلن يساعدك سوى المنتج الطبيعي.
للحصول على جميع خصائصه المفيدة من الورود ولصنع زيت الورد الحقيقي ، لا يأخذ المصنّعون الأصناف المعتادة من هذه الزهرة كأساس ، ولكن الأنواع الخاصة. تتضمن هذه الفئة وردة الغالي أو العاصمي أو الدمشقي ، والتي كانت أول من استخدمتها شركة أفيسينا.
خصائص واستخدامات زيت الورد kntosa.com_06_19_156
الشيء ، ما هي المعجزات التي يمكن أن ينتجها الزيت الناتج:
- زيت الورد يعزز التئام الجروح ويعمل كمطهر ومضاد للأكسدة ؛
- بفضل المجمع المخصب بالفيتامينات ، فإنه يكافح تمامًا مع تغيرات البشرة المرتبطة بالعمر وتجانس التجاعيد ؛
- مساعد ممتاز في مكافحة حب الشباب بدرجات متفاوتة ، بالإضافة إلى كل شيء يرطب كل جزء من البشرة ؛
- تطبيع حالة الغدد الدهنية ؛
- تمكنت العديد من النساء من ملاحظة أن زيت الورد مثير للشهوة الجنسية ؛
- يصف أطباء أمراض النساء غالبًا محلول زيت وردي لتحسين صحة المرأة (فشل الهرمونات ، الدورة الشهرية والبكتيريا في النباتات - هذا ما ستساعده زجاجة السائل المعجزة على قول وداعاً) ؛
- إضافة أخرى من الزيت - التخلص من الصداع وآلام الأسنان المتكررة ؛
- فقط بضع قطرات من المنتج يمكن أن تؤثر بشكل إيجابي على عمل الدماغ والجهاز القلبي الوعائي.
خصائص واستخدامات زيت الورد kntosa.com_06_19_156
مستحضرات التجميل بزيت الورد محلية الصنع: رخيصة ومبهجة
منتجات مستحضرات التجميل المهنية القائمة على زيت الورد ليست رخيصة. بالطبع ، إذا أخذنا في الاعتبار منتجات العلامات التجارية. لكن من قال أنه في المنزل من المستحيل طهي العديد من المنتجات من هذا المكون في وقت واحد؟

من المهم الحفاظ على النسب وفهم المشكلة التي يجب معالجتها.

1. الوجه هو بطاقة أعمالنا ، لذا يجب أن تكون الرعاية شاملة وجودة عالية. لحسن الحظ ، سوف يساعد زيت الورد في الحفاظ على بريق وطبيعية الجلد لفترة طويلة ، ولكن فقط إذا تم استخدامه بانتظام. هذا المكون على أساس الأقنعة ، الدعك والكريمات سوف يعجب بفعاليته وبراعته ، لأنه يناسب جميع أنواع البشرة. على سبيل المثال ، لتحضير منشط للبشرة يوميًا ، تحتاج إلى إضافة قطرة واحدة من المستخلص الأساسي للنعناع والنعومة ، 3 قطرات من زيت الورد لكل 10 مل من الكريم. تخلط جيدا واستخدامها كقاعدة كريم اليوم. بدلا من ذلك ، يمكنك إعداد قناع. تذوب 15 غرام من الشمع و 60 غرام من زيت اللوز. في كتلة دافئة أضف 3 قطرات من زيت الورد وتنطبق على الجلد. بعد 20 دقيقة - شطف.
2. شعر فاخر وصحي هو حلم أي امرأة. لا يوجد شيء أسهل من تنفيذه ، ببساطة عن طريق إضافة 5 قطرات من الزيت إلى زجاجة الشامبو ، والتي ينبغي استخدامها بعد ذلك كوسيلة منتظمة لغسل شعرك.
3. من الوردة ، يتم الحصول على تركيبة ممتازة للتدليك. تحتاج فقط إلى خلط العديد من الزيوت في وقت واحد: 100 مل من الخوخ ، 10 مل من خشب الصندل و 8 قطرات من الأثير الوردي.
خصائص واستخدامات زيت الورد kntosa.com_06_19_156
كما ترون ، لا يتطلب الجمال دائمًا التضحية.
خاصة إذا كنت تستخدم منتجات مثبتة وصحيحة ، مثل زيت الورد ، للحفاظ عليها.
خصائص واستخدامات زيت الورد kntosa.com_03_19_155



اظهار التوقيع
توقيع
ام رونزا
يُقَالْ أنْ مِنْ تَعود عَلىَ الصَمتْ ،
باستطَاعتَهُ وَقتٍ { العِتَابْ} أنْ يُدمَر قَلبكَ بكلمَه .. !








الكلمات الدلالية (Tags)
واستخدامات, الورد, خصائص, زيت

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

الانتقال السريع


الساعة الآن 07:09 PM


Powered by vBulletin® Version 3.8.11 Beta 4
Copyright ©2000 - 2021, vBulletin Solutions Inc.
new notificatio by 9adq_ala7sas
User Alert System provided by Advanced User Tagging (Lite) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2021 DragonByte Technologies Ltd.

خيارات الاستايل

  • عام
  • اللون الأول
  • اللون الثاني
  • الخط الصغير
  • اخر مشاركة
  • لون الروابط
إرجاع خيارات الاستايل