نصائح وخبرات منزلية

افكار تجعل تنظيف المنزل أكثر سهولة خطوات ونصائح لتنظيف منزلك بالكامل سريعا تجارب لتنظيف البيت وتعطيره افكار ترتيب وتنظيم المنزل واضافة اللمسات الجماليه له قبل العيد.

نسخ رابط الموضوع
https://vb.kntosa.com/showthread.php?t=18197
277 1
08-03-2021 02:46 PM
#1  

06طريقة استخدام فانيش بنوعيه ” البودرة – السائل ” للملابس البيضاء والملونة


منتج فانيش للملابس

من المعروف أن منتج فانيش عبارة عن منظف مثالي لتقديم فعالية لا تضاهى في إزالة البقع لا يمكن لأي منظف عادي آخر توفيرها ، حيث تعمل تركيبته السريعة على إزالة أصعب البقع والعلامات التي لا تزول بسهولة وتترك ملابسك تبدو جديدة كأنها جديدة ، كما أن معزز المنظفات الكل في واحد الآمن اللون الموجود به يحافظ على اللون الأصلي لملابسك مع إزالة البقع الصعبة ، هو متوفر في أنواع مختلفة: مسحوق فانيش ، وسائل فانيش.
طريقة استخدام فانيش بنوعيه ” البودرة – السائل ” للملابس البيضاء والملونة kntosa.com_03_21_162

فانيش السائل والمسحوق

عند الاختيار بين المنظفات السائلة والمنظفات المسحوقة ، تلعب بعض العوامل دورًا مهما ، ويتضمن ذلك نوع البقع التي تحتاج إلى معالجتها وكذلك حالة المياه في منزلك ، ولكن نظرًا لأن المنظفات السائلة تستخدم الماء كمكون رئيسي للغسل ، فإنها تذوب بسهولة بغض النظر عن درجة حرارة الماء ، وهذا بدوره يؤدي إلى تقليل احتمالية التراكم على الغسالة أو الملابس ، ولكن لجب التأكد من استخدام الجرعات المناسبة للمساعدة في تجنب الإفراط في الروائح أو البقايا ، علي الجانب الاخر ، يمكن أن تترك المنظفات المسحوقة أيضًا بقايا ورائها إذا لم تذوب بشكل صحيح ، ويمكن أن يتسبب ذلك في ظهور بقع بيضاء على ملابسك أو تراكمها في مصرف الغسالة ، خاصة عند استخدامها مع الماء البارد أو العسر.

كيفية استخدام فانيش بنوعيه للملابس الملونة

يستخدم فانيش بنوعيه السائل والبودرة بنفس الطريقة على الملابس ، وللحصول على أفضل النتائج عند تنظيف الألوان ، يمكنك إما المعالجة المسبقة أو النقع ، ثم الغسل باستخدام سائل فانيش أو مسحوق فانيش ، تم تصميم منتجات فانيش خصيصًا لتكون آمنة على الملابس الملونة دون أن يبهت لونها ، مما يساعدك على إبقائها مشرقة لفترة أطول ، وما عليك سوى اتباع التعليمات أدناه لاستخدام سائل أو مسحوق فانيش لتفتيح الألوان في غسيلك.
  • الخطوة الاولى: قومي بإذابة 1 غطاء (100 مل) من فانيش أو 1 مغرفة من مسحوق فانيش في 4 لتر من الماء الدافئ أو البارد (40 درجة كحد أقصى).
  • الخطوة الثانية: نقع العناصر الملونة في المحلول لمدة ساعة واحدة كحد أقصى.
  • الخطوة الثالثة: اغسليها كالمعتاد باستخدام منظفاتك العادية ومغرفة أخرى من مسحوق فانيش أو غطاء فانيش السائل في غسالتك.
بالنهاية ، اقرأ دائمًا الملصق الموجود على العبوة قبل الاستخدام ، وإذا كنت قلقًا ، فاختبرها على منطقة صغيرة غير ظاهرة قبل الاستخدام الكامل.
كيفية الحفاظ على زهوة الملابس الملونة

ليس هناك ما هو أكثر إحباطًا من سحب ملابسك من الغسالة وإدراك أن الصبغات وملابسك ذات الألوان الزاهية أصبحت الآن ظلًا جديدًا باهتًا ، ومن هنا ، لا تزيل تركيبة فانيش البقع والروائح فحسب ، بل تساعد أيضًا على منع تلاشي اللون لتفتيح الملابس الملونة الباهتة ، لذا للمساعدة في منع تسرب اللون في الملابس الجديدة ، أضيفي دائمًا مغرفة أو جرعة من فانيش إلى غسالتك واتبع الخطوات المذكورة أعلاه ببساطة للحصول على العناصر التي تبدو أقرب ما يمكن إلى الملابس الجديدة.
كيفية استخدام فانيش بنوعيه على الملابس البيضاء

نظرًا لأن الملابس البيضاء عرضة للتغير في اللون ، يجب غسلها بعد كل مرة نرتديها ولا يجب ابدا خلطها مع الملابس ذات الالوان الداكنة في الغسالة ، يمكن أن يكون مبيض الكلور مفيدًا ، لكنه ليس الحل الوحيد لتنظيف الملابس البيضاء ، فهناك العديد من التقنيات الأخرى التي يمكنك تجربتها كسائل ومسحوق فانيش الذي يحافظ على الملابس البيضاء ويرجعها جديدة ، وكما ذكرنا يستخدم فانيش بنوعيه بنفس الطريقة أثناء تنظيف الملابس ، وللحصول على افضل النتائج يفضل اتباع ما يلي؛
  • على البقع الصعبة
أضف 1 مغرفة من فانيش سواء كان مسحوق او سائل إلى بعض الماء الدافئ واصنع عجينة ، ثم يوضع مباشرة على البقعة ، وانتظر لمدة 5 دقائق وافرك المنطقة الملطخة برفق ، ثم اغسلها بمنظف كالمعتاد.
  • على البقع العادية
للغسيل يدوي: أضيفي ملعقة واحدة من فانيش مع المنظف في نصف دلو من الماء ، ثم انقع الملابس (بحد أقصى 1 ساعة للملون و 6 ساعات للملابس البيضاء) ، ومن بعد ذلك اغسل كالمعتاد.
نصائح عند غسل الملابس البيضاء

إذا كنت تعرف أي شيء عن الغسيل ، فأنت بالفعل على دراية بالحاجة إلى فصل الأبيض والألوان ، ثم اتباع هذه النصائح للحصول على ملابسك بيضاء مرة أخرى؛
  • استخدم الخل الأبيض لتجديد بياضك
أضف نصف كوب من الخل الأبيض إلى بياضك ، قد يكون هذا قادرًا على سحب درجات اللون الرمادي أو الأصفر التي تلطخ بياضك من القماش والمساعدة في تجديد لونها الأصلي ، أو بدلاً من ذلك ، يمكنك استخدام نصف كوب من مُبيض الأكسجين لخدمة نفس الغرض.
  • نقع بياضك قبل الغسيل
قبل أن تضع بياضك في الغسالة لتخليصهم من اللون الرمادي ، انقعهم في دلو من الماء الساخن مع كوبين من صودا الخبز لبضع ساعات ، بعد ذلك ، ضعيها في الغسالة واغسليها بمنظف غني بالإنزيم الذي يمكنه تكسير الدهون والزيوت وسلاسل البروتين ، حيث يمكن أن يكون هذا مفيدًا جدًا في إزالة البقع.
كيف تحافظ على ملابسك بيضاء

تعتبر أفضل طريقة للتخلص من اللون الرمادي الذي يصيب الملابس البيضاء هي منع تغير لون بياضك في المقام الأول ، وللقيام بذلك ، اتبع هذه النصائح:
  • تأكد من فصل الألوان البيضاء تمامًا عن الألوان
  • تجنب التحميل الزائد للغسالة
  • استخدم الماء الدافئ أو الساخن
  • أضف صودا الخبز للغسيل
  • جفف الملابس بالخارج إن أمكن
  • اختر منظف جاف يمكنك الوثوق به
نصائح عند استخدام منتجات الغسيل

يعتبر تجفيف الملابس في الهواء امر مضرا للملابس ، حيث يمكن أن تتسبب الحرارة المنبعثة من المجفف في تلف التصبغ اللوني في ملابسك أكثر مما تتوقع ، لذا اختر الطريقة الطبيعية ، واترك غسيلك يجف في الهواء للمساعدة في الحفاظ على أغراضك ، والى جانب هذه النصيحة يفضل اتباع ما يلي عند القيام بغسل وتنظيف الملابس:
  • يرجى الرجوع إلى العبوة لمعرفة استخدام المنتج المحدد والنصائح.
  • ابقاء المنتج بعيدا عن متناول الأطفال والحيوانات الأليفة.
  • قم بتخزين المنتج في الحاوية الأصلية فقط وقم دائمًا بربط الغطاء.
  • لا تعرض المنتج لأشعة الشمس المباشرة.
  • قبل الاستخدام ، تحقق من ثبات اللون عن طريق اختبار منطقة مخفية من القماش عند استخدام مجموعة فانيش ، واختبرها على منطقة غير ظاهرة من القماش.



اظهار التوقيع
توقيع
ام رونزا
يُقَالْ أنْ مِنْ تَعود عَلىَ الصَمتْ ،
باستطَاعتَهُ وَقتٍ { العِتَابْ} أنْ يُدمَر قَلبكَ بكلمَه .. !






08-06-2021 01:50 AM
#2  

افتراضيرد: طريقة استخدام فانيش بنوعيه ” البودرة – السائل ” للملابس البيضاء والملونة

جزاكى ربى كل خير ياروحى





الكلمات الدلالية (Tags)
, , فانيش, فانيش للغسالات الاتوماتيك, كيفية استخدام مسحوق فانيش, للملابس, والملونة, الفرق بين فانيش السائل والبودره, البودرة, البيضاء, السائل, استخدام, بنوعيه, طريقة, طريقة استخدام فانيش البودرة, طريقة استخدام فانيش السائل

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

الانتقال السريع


الساعة الآن 08:10 PM


Powered by vBulletin® Version 3.8.11 Beta 4
Copyright ©2000 - 2021, vBulletin Solutions Inc.
new notificatio by 9adq_ala7sas
User Alert System provided by Advanced User Tagging (Lite) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2021 DragonByte Technologies Ltd.

خيارات الاستايل

  • عام
  • اللون الأول
  • اللون الثاني
  • الخط الصغير
  • اخر مشاركة
  • لون الروابط
إرجاع خيارات الاستايل